منتديات ايجى موكا
آلسلام عليكم ورحمه الله وبركـآته
W:W
آهلا وسهلا بيك فى منتديات
ايجى موكا
طنطاويه | منتديات | دردشه | شات | أفلام | أغاني | برامج | صور | العاب | كليبات | رنات | أسلاميات | أغاني شعبي | راب | موبايلات | سفر | سياحة | طنطاويه| أغاني ...
منتديات ايجى موكا
آلسلام عليكم ورحمه الله وبركـآته
W:W
آهلا وسهلا بيك فى منتديات
ايجى موكا
طنطاويه | منتديات | دردشه | شات | أفلام | أغاني | برامج | صور | العاب | كليبات | رنات | أسلاميات | أغاني شعبي | راب | موبايلات | سفر | سياحة | طنطاويه| أغاني ...
منتديات ايجى موكا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ايجى موكا

ايجى موكا | منتديات | دردشه | شات | أفلام | أغاني | برامج | صور | العاب | كليبات | رنات | أسلاميات | أغاني شعبي | راب | موبايلات | سفر | سياحة |ايجى موكا| أغاني| راب.. ...

الرئيسيةبوابه ايجى موكاأحدث الصورالتسجيلدخول

اختراق الــatm (الحلقه الثانية )

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

اختراق الــatm (الحلقه الثانية ) Empty
مُساهمةموضوع: اختراق الــatm (الحلقه الثانية )   اختراق الــatm (الحلقه الثانية ) Icon_minitimeالجمعة مايو 08, 2009 9:32 am

سلاااااام من جديد
طيب الحين نبي نسوي السيناريو الحقيقي لشبكات الــ ATM
تجي انت ودخل بطاقتك اوكيه
الصراف الالي فيه قاري ضوئي يقرا الخط المغناطيسي اللي بالبطاقه ويعرف من انت ويتاكد من هويتك
بعد كذا يسوي اتصال مع البنك المركزي اللي ماعنده معلومات عنك فيشبك وصله بين الصراف وبنكك المحلي
الصراف يسال بنكك المحلي هذا فلان دخل بطاقته له اسم عندك
البنك المحلي : ايه نعم له اسم عندي
الصراف : طيب هذا يبي يصرف افتح حسابه وشوف فيه امكانيه انه يصرف
البنك : ايه عنده حساب بس كم يبي بالظبط ؟
الصراف ؟؟؟؟؟ ريال
البنك : عادي اصرفله ؟؟؟؟؟ ريال
الصراف طيب صرفت له سوي update لحسابه
البنك :اوكيه باي
الصراف :اوكيه باي
لوووووووووووول :D
ادري انكم تضحكون بس من جد هذا اللي يصير
طيب الحين افترضوا انك انت قدرت تنتحل شخصيه الصراف او البنك او البنك المركزي او علي اقل تقدير قدرت
تغير محتويات الرسايل بينهم
اكيد الفكره وصلتكم
بس التنفيذ ياويل قلبي من التنفيذ :-)
التنفيذ يتم عن طريق اختراق خط التلفون حق الصراف
ادري انكم تبونن تقولون اصلا الصراف يشتغل علي شبكه موصوله بالالياف ضويئه ابقولكم صح بس دايم هناك خط دايل اب للصيانه كل اللي لازم تعرفه هو رقم خط التلفون هذا كم وبعد كذا طبق مفاهيم wair tapping
واعترض المكالمات طبعا الشي هذا نفس فكره السنفر بشبكات الكمبيوتر اما بالنسبه لاعتراض الاتصالات فتتم عن طريق برامج الوار ديلير war dailer
طيب اعتقد اللي عنده خلفيه عن البرامج هذي وضحت الفكره له

الشي الثاني : فيه مكاين صراف اسمه ibload تشتغل عليها صرافات الامريكي وبعض صرافات الراجحي
المهم المشكله في الصرافات هذي انها ماتفهم :-)
لانها ماتشيك علي رقم البطاقه الا بعد ماتطلب تنفيذ عملية يعني اذا دخلت البطاقه وكتبت اي رقم راح تشتغل معك عادي فوق كذا اول ماتدخل البطاقه يطلع اسم صاحب البطاقه علي طول علي السكرين
الفكره هنا انك تدخل ببطاقه ماهي لك وتغير الباسورد وبعدين تنفذ عمليه سحب لووووووووول
علي كل حال المشاكل بشبكات الـــATM كثيره ومن ابرز المشاكل
ان الاتصال بين الموجهات والنقاط الرئيسيه يتم بدون تشفير يعني اي شخص يملك وصول لهذه الاجهزه
يقدر يهز الامن الاقتصادي الوطني
ماعلينا وفيه حركه ثانيه كمان
مره رحت لليورومارشيه وقعدت اتفرج علي الناس اللي يشترون بالبطاقات واراقبهم بعين هكر
لاحظت ان الناس تشتري وترمي الوصل
وانا اخذ الوصل وانا انصدم لقيت ان رقم البطاقه مكتوب بنص واضح وكاملا
خذيت كم عينه وفتحت مواقع البنوك السعوديه
لقيت ان الدخول علي الحسابات يتم عن طريق رقم بطاقه الصراف والرقم السري المكون من اربع خانات
وكلهن علي البرتوكول https
هههههههههههههههه وانا اضحك بعنف
وانا اطور واحد من البرامج المكتوبه بلغه الببيرل اللي تسوي بروت فورس للمواقع brute force
وانا اخليه بس يحاول بالنطاق من 0000 - 9999 وانا اكسر ارقام كل العينات خلال وقت اقل من ربع ساعه
بس لما دخلت علي حساباتهم لقيت ان يطلعلك رساله اخر مره كنت هنا اذا كان مسجل عن طريق الانترنت
وهذي مشكله اما اللي ماكانوا مسجلين عن طريق الانترنت فسويتلهم حسابات جديده يعني اسماء وباسوردات
وهبلت فيهم بس قررت اني ماسوي فيهم شي حتي اخترق سيرفر البنك عشان الاثار

علي العموم انا كل المحاولات هذي مو عشان اسرق من جد ياشباب
الهدف الرئيسي اني اثبت للبنوك السعوديه ان المفروض عدد الموظفين اكثر من المراجعين لووووووووووووول
الشي الثاني البنك لازم قبل لا يقدم خدمه عامه مثل فتح بوابات الدخول عن طريق الانترنت يجب ان يستشير
عملائه ولا انتم وش رايكم
علي العموم انتظروا الحلقه الثالثه اللي راح تضرب البنوك كف علي وجيههم بمجرد نشرها
وباي حبايبي علي امل اللقاء بكم |4|
$$المجروح$$
SuPer VIP
SuPer VIP
$$المجروح$$

اختراق الــatm (الحلقه الثانية ) 4210o
الهوايــة : اختراق الــatm (الحلقه الثانية ) Chess10
المهن : اختراق الــatm (الحلقه الثانية ) Studen10
ذكر الجدي عدد المساهمات : 1605
المزاج متظبت

اختراق الــatm (الحلقه الثانية ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: اختراق الــatm (الحلقه الثانية )   اختراق الــatm (الحلقه الثانية ) Icon_minitimeالخميس أغسطس 06, 2009 3:34 am

اختراق الــatm (الحلقه الثانية ) 668523402
http://mooka.tk/

اختراق الــatm (الحلقه الثانية )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اختراق الــatm (الحلقه الثانية )
» اختراق موقع ووضعو للتطبيق !!
» دوره اختراق المواقع والسيرفرات من الاخ HcJ
» اول خطوة في اختراق المواقع واللي هي اخذ المعلومات
» اقوي برنامج اختراق بعد طول انتظار